نقدم لكم أفضل المقاهي في شيراز

نقدم لكم أفضل المقاهي في شيراز

نقدم لكم أفضل المقاهي في شيراز

مرحبًا بكم في شيراز، العاصمة الثقافية للبلاد وموطن الكتاب والشعراء! فهل يعقل أنه جاء إلى شيراز وزار حافظية وشاهراغ ووكيل بازار، لكنه لم ينتبه إلى أفضل مقاهيها. بعد احتساء فنجان من القهوة الساخنة في أمسية ممطرة، يبقى شيرازغاردي عالقًا في مقهى مريح. أو على الإطلاق، بعد مشاهدة المعالم السياحية والمرح في شيراز، لا شيء يمكن أن يتخلص من التعب مثل شرب كوب من الشراب البارد أو الاستمتاع بوجبة خفيفة لذيذة.

كما تمتلئ شيراز بالمقاهي المتنوعة والجذابة. بالنسبة لي، تعتبر مقاهي هذه المدينة جزءًا من الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية في شيراز. المقاهي الفاخرة والحديثة وحتى المقاهي التي تقع في قلب القصور والبيوت التاريخية ولا تجدها في أي مكان آخر.

لذا، إذا كنت تخطط للسفر إلى شيراز وكنت أيضًا من محبي المقاهي، وترغب في قضاء فترة الصباح أو المساء في أفضل مقاهي شيراز خلال رحلتك إلى هذه المدينة، فاقرأ هذا المقال من تهتك إلى النهاية؛ لأننا نريد أن نقدم لك بعض المقاهي التي ستكون بالتأكيد مفيدة أثناء رحلتك إلى شيراز.

مقهى متحف زارناجار

سيكون مقهى متحف زارانجار في شيراز أمرًا ممتعًا بالنسبة لك عندما ترغب، إلى جانب الذهاب إلى المقهى، في الضياع في تاريخ إيران وزيارة قصر قاجار التاريخي. هذا المبنى التاريخي الذي أقول إنه كان في الأصل أول متحف للرسم في مدينة شيراز، ويقع هذا المقهى في قلب هذا المبنى القديم ويستحضر أجواء المنازل القديمة. ولكي يتناسب جو المقهى مع هذا المبنى التاريخي، فقد تم تصميم الديكور الداخلي بطريقة تاريخية.

حتى طاولات وكراسي مقهى المتحف مصنوعة من الخشب بتصميمات قديمة. وعلى الرغم من أن هذا المقهى يتمتع بمظهر قديم، إلا أنه لم يفقد شيئًا من الفخامة. كما أن أطباق هذا المقهى اللذيذة يطلق عليها العملاء بسبب مذاقها وجودتها الممتازة؛ يتم تقديمها في حاويات النحاس. حتى النظارات الكريستالية لهذا المقهى قديمة.

عنوان مقهى متحف زارنجار: مقهى متحف زرنجار، شارع لطفلي خان زند، 33، كاشي 14، شيراز

مواعيد عمل مقهى متحف زارناجار: يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً

مقهى الزهور

يعد مقهى فلورال كافيه من أكثر المقاهي المختلفة والمذهلة في شيراز، والذي يستحق التجربة مرة واحدة لتجربة بيئته. بيئة هذا المقهى ممتعة للغاية وسعيدة وملونة. بحيث يجذب كل الاهتمام للوهلة الأولى. عندما تخطو داخل المقهى، سيحيط بك عالم من الألوان الوردية، لأن جميع الديكورات والمساحة الداخلية لهذا المقهى، من الباب والجدران إلى الأثاث والكراسي، وحتى ورق قائمة الطعام لهذا المقهى، باللون الوردي. .

كونك من بين كل هذه الطاقة الملونة يجعل قائمة فلورال كافيه أكثر إغراءً والنكهات تلتصق بذوقك أكثر. لذا، إذا كنت تبحث عن مقهى يتمتع بأجواء سعيدة في رحلتك إلى شيراز، والأهم من ذلك أنك تحب اللون الوردي، نقترح عليك فلورال كافيه شيراز. مقهى فلورال هو مقهى فرنسي يضم مساحات مفتوحة ومغلقة. كما قدمت زخارف خاصة للاحتفال بأعياد الميلاد.

عنوان مقهى فلورال: شيراز، فرهنك شهر، الزقاق 43، ياسين تاكيستان، جينيل سرمين العقارية، مقهى فلورال

ساعات عمل مقهى فلورال: يومياً من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:00

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يبحث

التجمع

المقالات الأكثر شعبية

السياحة في ایران
13 ژوئن 2024

إيران، بلد ذو تاريخ عريق وثقافة غنية، يقدم لزواره تجربة سياحية فريدة من نوعها تشمل المناظر ...

أفضل الطرق للسفر من طهران إلى مازندران
6 ژوئن 2024

أفضل الطرق للسفر من طهران إلى مازندران : طريق فيروزكوه : هذا الطريق يعتبر الخيار الأفضل ...

كلاردشت
5 ژوئن 2024

كلاردشت، منطقة سياحية جميلة تقع في شمال إيران، في محافظة مازندران. تُعرف كلاردشت بطبيعتها الخلابة وجوها ...

مناطق الجذب السياحي في سياكول
13 مارس 2024

مناطق الجذب السياحي في سياكول تقع مدينة سياكول الجذابة والمذهلة في محافظة جيلان شمال إيران. تقع ...

ديلمان، المكان الأخضر الأكثر نظافة في جيلان
13 مارس 2024

ديلمان، المكان الأخضر الأكثر نظافة في جيلان تقع مدينة ديلمان في محافظة جيلان شمال إيران، وهي ...

لاهيجان، عروس جيلان الخصبة
13 مارس 2024

لاهيجان، عروس جيلان الخصبة لاهيجان هي مدينة في محافظة جيلان شمال إيران، وقد حصلت على لقب ...

اتصل الان