جراحة العيون فی الایران

جراحة العيون فی الایران

جراحة العيون فی الایران

جراحة العيون فی الایران: هناک مراکزٌ في ایران یقترح أفضل الجراحین للعین. متخصصون  العین یستعملون المعدات وفقاً لمعاییر الدولیة.
المصابون بأمراض العین یمکن لهم أن یستفیدون من الفوائد المتقدمة و أیضاً بأسعار معقولة للمستشفیات و العیادات التی لیست کمثلها مرکزٌ من حیث التطور و التقدم فی إیران، دون أن تجعلون في قائمة الإنتظار الکثیر من الوقت و أیضاً تعالجون أمراض عیونکم بأسعارٍ معقولة جداً.
هذا البلد یکون له أفضل أخصائیی العین و هناک مشتشفیات تکون لها تقدماً اکثر في مجال التکنولوجیا الذی یرتبط بالعلاجات العینیة و إضافة علی ذلک تتمتعون من المکان الذی تشعرون أن تکونوا في بیتکم.
کانت لدی العیادات أجهز المعدات و أفضل الإنجازات بنسبة أکثرنجاحاً علی صعید العلاج و رعایات العیون في إیران.
المستشفیات و العیادات الأهلیة التی تختارون هنّ تقترح لکم خدمات العنایة بالعیون و علاجات متقدمة و خاصةً بما فیها:

عملیة جراحیة لإعتام عدسة العین :

إعتام عدسة العین یُطلق علی حالة تُعمی فیها عدسة العین و یؤدی إلی إنخفاض نظر العین و وضوحها شیئاً فشیئاً؛ و لایمکن أن تحسن العین باستخدام النظارة و العدسة و أیضاً جراحة العیون باللیزیک.
فی علاج العین باللیزیک قد یجعل لیزراً حدیثاً و یصف کأدوات التکمیلیة للجراحة الیدویة التی تشتمل علی: قطع القرنیة، کبسولة الأمامیة لقرنیة العین و علاج اعتام عدسة العین.

🔴مقالات أخرى: متى يُسمح بالقيادة بعد جراحة قص المعدة في إيران؟

عملیة جراحیة لزرع قرنیة العین:

زرع القرنیة یکون طریقاً جراحیاً للقرنیة التی تحتاج إلی العلاج. یجعل علی عاتق تلمیذ العین مهمة العنایة بالعیون و هذا ضروریٌ لعملیة تحلیل الضوء (الإنکسار).
اکثر معاناة العیون ترتبط إلی هذه المشکلة التی قلت لکم (الإنکسار). القرنیة هي جزء ضروریٌ للبصر. إذا عیوننا جُرحت و أصابت بالأمراض المختلفة یجب علی الأطباء العین إستعمال  جراحة زرع القرینة.
یعرف زرع القرنیة فی موضوعات الطبیة ب” کراتوبلاستی” أیضاً.
علاج الشبکیة التی قد یکون سببها مرض السکری: من اول الدراسات العلاجیة للشبکیة التی قد یکون سببها مرض السکری قد أظهرت تقلیل نسبة جراحات لیزریة و جراحات البصریة کحول من 30% إلی 15% علی مرّ ثلاثین عاماً.
الجراحة التی قد یکون سببها مرض السکری هي جراحة التی ترتبط إلی حساسیة العین إلی الضوء في خلف العین. مهما أن تطور المرض السکری یسبب التغییرات في العین و یجرح إلی الأوردة الدمویة الصغیرة فی شبکیة العین و یؤدي إلی تجمع السائل أو نزیف العینین.
فحص العین: فحص العین یشتمل علی اختبارات یعمله الطبیب. تشخیص قدرة الرؤیة و قوة الترکیز للبصر و تشخیص الأشیاء و اختباراتٌ أخری أیضاً یجعل علی عاتق طبیب العیون.
یمکن العملیة الإختبار أن أخذت ساعة أو أکثر منها وقتاً شاملاً و عاماً من العین و هذا قد یکون متکئاً علی الطبیب و عدد الاختبارات  و صعوبتها لتقییم قوة البصر أو صحة عیونکم.

 الجراحة العامة

الإنکسار ( تحلیل الضوء یؤدی إلی البصر): هذه العملیة الجراحیة تطلق علی جراحیة التی یکون لعلاج أمراض الشائعة للبصر ک: قصرالنظر، مد النظر، اللانقطیة، شیخوخة البصر التی تؤدی إلی تنزل الإستعمال من النظارة و العدسة .اکثر من الجراحیات العین معها تحول القرنیة یعني جراحیة تکون لجزء الإمامی لعینیکم.
من أوسع جراحیات العین ترتبط إلی عملیة اللیزیک و یستفید منها لتحول القرنیة.
إزالة القرنیة( prk) ، عملیة جراحیة بإستعمال اللیزر(lasik) ، جراحة لتصحیح الرؤیة.
العلاج للماء العین الأسود: لعلاج الماء العین الأسود یمکن أن یستعمل من قطرة لعلاج العیون و أیضاً عملیة جراحیة لیزریة و جراحات التقلیدیة أو مزیجاً من هذا. یقصد من أی علاج الوقایة عن العمی، کما لایمکن لنا وقایة عن العمی بسبب الماء العین الأسود قطّاً. الماء الأسود العین هو المرض الذی یجرح إلی عصب العین. العامل الذی یؤدی إلی زیادة عدم التجانس لماء العین یسمی ب” A queous homor” . هذا العامل یؤدی إلی زیادة الضغط علی العین و تقلیل القدرة علی أداء مهمات العین. الماء الأسود العین یفضی إلی إغلاق مجاری نقل الماء إلی العین و یؤدی إلی تقلیل الرؤیة و العمی فی النهایة.
عملیة جراحیة لتجمیل الجفن: هذه العملیة لاستعادة الجفون الساقطة التی کان تسقط بسبب وجود الجلد و الدهون الاضافیة فیها. في کبار السن تکون جفونکم بشکل رجعی و تضعف عضلات العین و تتجمع الدهون الإضافیة فی جفن الأولی و السفلی و یسبب إلی تدلی و ثقالة الحاجبین و الجفون و تحت العینین.
إضافة علی أن تبدوا کبیر السن ، قد یکون لتدلی العین أن تقلل الرؤیة أیضاً.عملیة جراحیة لتجمیل الحاجبین یسبب إلی تقلیل مشاکل البصریة و دفعها و أیضاً ظهور الشبابیة فی وجوهکم.

🔴مقالات لها صلة: جراحة قص المعدة فی الایران

عملیة جراحیة تحول الجفن:

هناک فقرات عدیدة تستطیع أن تأثر فی جفونکم و تشتمل علی عوامل منها: وراثة اکتسابیة.
من اکثر شیوعاً من المشاکل التی ترتبط إلی تدلی جفون العین، عودة الجفن إلی داخل العین و عودتها إلی الخارج. علاج عودة الجفن إلی داخل العین تکون عملیة جراحیة ولکن العلاج لعودة الجفن إلی خارج العین یشتمل علی : الشق الاصطناعی و إستعمال المرهم ولکن عملیة جراحیة یکون ضروریٌ لتعدیل حالة العین.

عملیة جراحیة لجراحات العین و حملقها: هذه العملیة الجراحیة تشتمل علی فحص، تشخیص و علاج الشذوذ و جراحات الجفون و افتتاح الطرق و حملق العین. هذه العملیة مزیجاً من الدقة و عملیة جراحیة مجهریة للعین و علی جنبها عملیة جراحة لتجمیل العین.

عملیة جراحیة لجفون الشرقیة: تُعرف هذه الجراحیة بتضاعف الجفن أو عملیة العین الآسیویة. هذه الجراحیة تشتمل علی تحول جلد الجفن العلوی لتشکیل تجاعید المعینة. المسألة الهامة کان نفهم أن تختلف جفون الشرقیة مع الغربیة.

عملیة جراحیة لجفون المنتفخة:انتفاخ العین هی مشکلة تجمیلیة، رغم أن تستطیع في بعض الأحیان أن تسببُ الاختلال فی الرؤیة.
للمرضی الذین یعانون بانتفاخ تحت العین ارثیاً أو یعانون من الدهون المزیدة نقترح عملیة جراحیة. فی هذه العملیة تزال الدهون تحت العین تماماً.

عملیة جراحیة انحراف العین: هذه العملیة تشدد أو تضعف عضلات العین التی تسبب إلی تنظیم ارتباط العیون بعضهم مع بعض. فی إثناء جراحة إنحراف العین، إحدی عضلات العین تتقلص أو تترخی أو قد تأخذ عضلة منها تماماً و قد یُجعل علی بدیل منها عقدة صلبة.
هذه الجراحیة مفیدةٌ لأشخاص الذین یعانون من هذا المرض فی بالغ السن. هذه الجراحیة قد تتم فی یوم واحد و لا یحتاج المریض إلی الرعایة إلا ساعات بعد العملیة الجراحیة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يبحث

التجمع

المقالات الأكثر شعبية

السياحة في ایران
13 ژوئن 2024

إيران، بلد ذو تاريخ عريق وثقافة غنية، يقدم لزواره تجربة سياحية فريدة من نوعها تشمل المناظر ...

أفضل الطرق للسفر من طهران إلى مازندران
6 ژوئن 2024

أفضل الطرق للسفر من طهران إلى مازندران : طريق فيروزكوه : هذا الطريق يعتبر الخيار الأفضل ...

كلاردشت
5 ژوئن 2024

كلاردشت، منطقة سياحية جميلة تقع في شمال إيران، في محافظة مازندران. تُعرف كلاردشت بطبيعتها الخلابة وجوها ...

مناطق الجذب السياحي في سياكول
13 مارس 2024

مناطق الجذب السياحي في سياكول تقع مدينة سياكول الجذابة والمذهلة في محافظة جيلان شمال إيران. تقع ...

ديلمان، المكان الأخضر الأكثر نظافة في جيلان
13 مارس 2024

ديلمان، المكان الأخضر الأكثر نظافة في جيلان تقع مدينة ديلمان في محافظة جيلان شمال إيران، وهي ...

لاهيجان، عروس جيلان الخصبة
13 مارس 2024

لاهيجان، عروس جيلان الخصبة لاهيجان هي مدينة في محافظة جيلان شمال إيران، وقد حصلت على لقب ...

اتصل الان