كم تبعد المسافة من مازندران إلى طهران؟

كم تبعد المسافة من مازندران إلى طهران؟

كم تبعد المسافة من مازندران إلى طهران؟

لمعرفة الوقت اللازم للسفر من طهران إلى مازندران، عليك التحقق من نوع سيارتك. قد يختلف الوقت الذي تقضيه للوصول إلى مازندران بالسيارة أو الحافلة. إذا سافرت في هذا الطريق بالسيارة، فسيستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات ونصف بالطبع، إذا كانت سرعتك عالية ولا توجد حركة مرور على الطريق، فقد تصل إلى وجهتك خلال ثلاث ساعات. ولكن إذا سافرت بالحافلة، فسيتعين عليك قضاء المزيد من الوقت في الطريق. تستغرق الحافلات حوالي أربع أو أربع ساعات ونصف لقطع هذا الطريق. هناك طرق مختلفة للسفر من طهران إلى مازندران يمكنك استخدامها لاختيار الطريق

كم تستغرق المسافة من طهران إلى مازندران وأي طريق أفضل للوصول إلى مازندران؟

كم تبعد المسافة من مازندران إلى طهران؟ ولتحديد مدة السفر من طهران إلى مازندران، يجب أن نحدد طريقنا جيداً. بالإضافة إلى أن دور السيارة مهم جدًا عند الوصول إلى الوجهة، فإن اختيار الطريق مهم أيضًا. هناك طرق مختلفة للوصول إلى مازندران، أهمها:

  • طريق فيروزكوه

أحد أفضل الطرق للسفر من طهران إلى مازندران هو طريق فيروزكوه. ويعتبر هذا الطريق هو الخيار الأفضل بسبب سطحه المسطح ويسافر الكثير من الناس إلى ساري عبره. طريق فيروزكوه له ثلاث حارات. ومن أبرز معالمه الأمان وعرضه أكبر من طريق حراز وشالوس. وللسفر إلى ساري عبر هذا الطريق عليك أن تقطع مسافة حوالي 277 كم.

أطول وقت للوصول إلى الوجهة هو حوالي 3 ساعات. للدخول إلى طريق فيروزكوه والسفر إلى ساري، يجب عليك أولاً الدخول إلى طريق نواب السريع ثم الدخول إلى طريق شرق هيميت السريع. ستجد على هذا الطريق مدن دماوند وفيروزكوه وشيرغاه وقائمشهر.

  • طريق حراز

كم تبعد المسافة من مازندران إلى طهران؟ أحد أقصر الطرق التي يمكنك اختيارها للسفر من طهران إلى مازندران هو طريق حراز. ويبعد هذا الطريق حوالي 252 كيلومترًا، وتبلغ مدة السفر التقريبية حوالي 3 ساعات ونصف. . ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الطريق به تعقيدات أكثر من طريق فيروزكوه وبالتالي لا يمكن القيادة بسرعة عالية. للدخول إلى هذا الطريق، يجب عليك أولاً الدخول إلى طريق فيروزكوه ثم القيادة لمسافة حوالي 48 كيلومترًا إلى الحرم الجامعي. ثم ستصل إلى عبالي ويمكنك تغيير طريقك إلى أمول. بعد المرور بمدينة عامل ستصل إلى بابل وقيمشهر وأخيراً يمكنك الدخول إلى مدينة ساري.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يبحث

التجمع

المقالات الأكثر شعبية

مناطق الجذب السياحي في سياكول
13 مارس 2024

مناطق الجذب السياحي في سياكول تقع مدينة سياكول الجذابة والمذهلة في محافظة جيلان شمال إيران. تقع ...

ديلمان، المكان الأخضر الأكثر نظافة في جيلان
13 مارس 2024

ديلمان، المكان الأخضر الأكثر نظافة في جيلان تقع مدينة ديلمان في محافظة جيلان شمال إيران، وهي ...

لاهيجان، عروس جيلان الخصبة
13 مارس 2024

لاهيجان، عروس جيلان الخصبة لاهيجان هي مدينة في محافظة جيلان شمال إيران، وقد حصلت على لقب ...

مناطق الجذب السياحي في مازندران
13 مارس 2024

مناطق الجذب السياحي في محافظة مازندران العظيمة التي لا تنسى   وكما تعلمون فإن محافظة مازندران ...

أفضل الفنادق في شمال إيران
24 فوریه 2024

يُعرف شمال إيران بأنه أحد وجهات السفر الأكثر شعبية بسبب مناظره الجميلة والطقس الملائم. تبدأ هذة ...

كم تبعد المسافة من مازندران إلى طهران؟
11 فوریه 2024

لمعرفة الوقت اللازم للسفر من طهران إلى مازندران، عليك التحقق من نوع سيارتك. قد يختلف الوقت ...

اتصل الان