أفضل الفنادق في شمال إيران

أفضل الفنادق في شمال إيران

أفضل الفنادق في شمال إيران

يُعرف شمال إيران بأنه أحد وجهات السفر الأكثر شعبية بسبب مناظره الجميلة والطقس الملائم. تبدأ هذة المنطقة الساحلية من جيلان وتستمر حتى جولستان. هذا التنوع الجغرافي جعل من الممكن اختيار الإقامة في أجزاء مختلفة من شمال إيران في فصول مختلفة من السنة. إذا كنت مسافرًا إلى هذة المنطقة من إيران، فإن شركة حامد ترافيل ستعرفك على أفضل الفنادق في الشمال، من الفاخرة إلى الاقتصادية، حيث ستتيح لك الإقامة فيها تجربة صوت الأمواج أو رائحة الغابة.

أفضل الفنادق في شمال إيران

للسفر إلى المناطق الجذابة في شمال إيران، هناك العديد من خيارات الإقامة بانتظارك. يعتمد اختيار الفندق المناسب على أسلوب رحلتك ونوعها. تعتبر الفنادق الخيار الأفضل للوصول إلى المرافق والترفيه في مدن مختلفة. خاصة إذا كنت تخطط لاختيار شمال إيران لقضاء شهر العسل أو السفر الفاخر، فإن الفنادق هي الخيار الأنسب؛ لأن هذة الفنادق توفر مرافق كاملة وحتى في بعضها يتم توفير وسائل الترفيه المتنوعة للضيوف.

فندق بارسيان خازار (الارتفاع) تشالوس

أحد الفنادق الفاخرة ذات الـ 5 نجوم في تشالوس التي يمكن ذكرها هو فندق بارسيان خازار . كان هذا الفندق يُعرف سابقًا باسم فنادق حياة؛ ولكن في الوقت الحالي يستمر العمل تحت اسم فندق بارسيان. يوفر فندق بارسيان خازار للضيوف إطلالة رائعة على البحر والغابة في كل وحدة من وحداته البالغ عددها 174 وحدة والتي تحتوي على تراس. يوفر هذا المنظر تجربة فريدة من نوعها، خاصة عند شروق الشمس وغروبها.

 

من بين المرافق التي يقدمها فندق بارسيان خازار تشالوس شاطئ خاص وشاطئ، إمكانية الوصول إلى الأنشطة الترفيهية مثل الزوارق البخارية والزلاجات النفاثة، مسار للدراجات، مرافق غسيل الملابس، مطعم ومقهى مع قائمة متنوعة من المأكولات الشمالية والإيرانية والعالمية أطباق، قاعة مؤتمرات لعقد المؤتمرات واجتماعات العمل. يُعرف هذا الفندق بأنه أحد أفخم الفنادق في مازندران وموقعه قريب من طهران.

 

فندق فينوس بلس نمك ابرود

فندق ونوس

يقع هذا الفندق المبني حديثًا والمكون من 13 طابقًا و60 وحدة سكنية في قلب مدينة نمك أبرود السياحية وعلى مقربة من غابات هذه المنطقة. توفر الوحدات المختلفة في هذا الفندق إطلالات جميلة على البحر أو الغابات الخضراء، لذا يمكنك اختيار الوحدة التي تريدها حسب ذوقك. تشمل هذه الوحدات غرف مزدوجة، غرف ثلاثية، غرف متصلة، أجنحة جونيور، أجنحة ملكية، غرف ثلاثية، أجنحة جاكوزي، إلخ.

 

تشمل مرافق هذا الفندق العديد من المطاعم والمقاهي ومغسلة ملابس ومواقف للسيارات وقاعة مؤتمرات وغيرها من المرافق، ومن خلال الإقامة في هذا الفندق يمكنك الوصول بسهولة إلى مدينة نامك أبرود السياحية.

 

فندق كادوس رشت

 

تُعرف رشت بأنها واحدة من أجمل المدن في شمال إيران، وحتى لو كانت مرة واحدة في حياتك، فيجب عليك السفر إليها. تخيل الآن أنك تتمتع بتجربة ممتعة من خلال الإقامة في أحد أفضل الفنادق الفاخرة في الشمال. فندق كادوس من أفضل وأجمل فنادق رشت، والذي بالإضافة إلى مرافقه الممتازة، يتمتع بسهولة الوصول إلى الأماكن الترفيهية والتجارية بالمدينة.

فندق كادوس رشت

يحتوي هذا الفندق على 96 وحدة إقامة، تشمل الغرف المزدوجة والأجنحة المزدوجة والغرف الثلاثية والأجنحة التي تتسع لأربعة أشخاص. وتشمل مرافقه ملعباً للتنس، ومسبحاً خارجياً، وحديقة للأطفال، وقاعات متنوعة لإقامة الاحتفالات والاجتماعات والاحتفالات. إن وجود مثل هذا العدد الكبير من المرافق وإمكانية الوصول التي لا مثيل لها لفندق Kados جعل منه خيارًا شائعًا جدًا للإقامة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يبحث

التجمع

المقالات الأكثر شعبية

مناطق الجذب السياحي في سياكول
13 مارس 2024

مناطق الجذب السياحي في سياكول تقع مدينة سياكول الجذابة والمذهلة في محافظة جيلان شمال إيران. تقع ...

ديلمان، المكان الأخضر الأكثر نظافة في جيلان
13 مارس 2024

ديلمان، المكان الأخضر الأكثر نظافة في جيلان تقع مدينة ديلمان في محافظة جيلان شمال إيران، وهي ...

لاهيجان، عروس جيلان الخصبة
13 مارس 2024

لاهيجان، عروس جيلان الخصبة لاهيجان هي مدينة في محافظة جيلان شمال إيران، وقد حصلت على لقب ...

مناطق الجذب السياحي في مازندران
13 مارس 2024

مناطق الجذب السياحي في محافظة مازندران العظيمة التي لا تنسى   وكما تعلمون فإن محافظة مازندران ...

أفضل الفنادق في شمال إيران
24 فوریه 2024

يُعرف شمال إيران بأنه أحد وجهات السفر الأكثر شعبية بسبب مناظره الجميلة والطقس الملائم. تبدأ هذة ...

كم تبعد المسافة من مازندران إلى طهران؟
11 فوریه 2024

لمعرفة الوقت اللازم للسفر من طهران إلى مازندران، عليك التحقق من نوع سيارتك. قد يختلف الوقت ...

اتصل الان